الرئيسة/  مقالات وتحليلات

المجلس - الوطني - الفلسطيني - يمثلني

نشر بتاريخ: 2018-05-04 الساعة: 16:34

احمد دغلس ضَبْضَبت اغراضي ورتبت مشترياتي " شباحات " الولد وتحسست جواريري خوفا من أنسى بعض من فيها ليسكن الوطن ....شارحا لنفسي ما استطيع ان أضعه على ميزان شباك الميناء الجوي ...؟! لكون الجو وما يطير في اجوائه لا يستطيع ان يحمل اكثر من المكتوب " إلآ " الطيران الحربي لأنه سيتخلص منه بقصف الأبرياء .

مضيت نحو الوطن الذي سيحتفل بعرس عروسته " المنظمة " بالتئام مجلسه الوطني لعله خير طريق لوقف نزيف دم  "
القسمة " وللحفاظ على ماء الوجه الفلسطيني  الوحدوي " ان"  كان عندنا وحده ...؟! ....  لوقف تبعثر المسميات والتضحيات في المراكز والمناصب وكأننا بخيمة  عرب منصوبة لهذا وتلك ...؟! بهذا الممتنع الذي كان يرفع عمود الخيمة وذلك الضيف الذي يريد ان يبني خيمة أخرى على بئر غاز او ماسورة نفط ممدودة بعيدة عن " القدس " الشريف .

في الوطن الذي وصلت إليه بعد " زخات " التعب ومصارعة الأكواع بين " المُتَكومين " من المسافرين " ليس " المنتظمين بقانون أنت وانأ ... وانأ وأنت بانتظام ...؟؟؟ بل أنا، بأنا وانأ ...  فقط ( انا )  ...

 ليس فحسب ، بل مضافا بأخذ الخلوة  المخابراتية  ... بالانتظار حتى يُسمح لك بالمشوار الى " الوطين "  من بين المستوطنات والحواجز وضرورة ربط الأخزمة ليس " للسلامة " بل خوفا من ان يأخذ  مصاريك  الشرطي الإسرائيلي ..؟!

وصلنا بخير بحمد ألله وأيضا شباحات الولد رغم أنها " تَجعْلقت " من كثرة الهز واللز والغمز إلى الوطن منتظرين عرس المجلس الوطني الفلسطيني ... لنقترح  انا وزميل  يعمل بالإعلام ... بعيد في الدانمرك على  هدية للعروس لمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد بهاشتاج # المجلس - الوطني - الفلسطيني - يمثلني ، فما كان من العروس إلا لأن تفرح بالهدية لتعلقه من على  " سَدِة "  صمده  العروس على بركة الله .

نعم المجلس الوطني الفلسطيني يمثلني " رغم " المتخصصين بولائم الإعراس والولائم السياسية ، ... المجلس الوطني يمثلني رغم المتشعبتين والوصوليين ...؟! المجلس الوطني يمثلني رغم  " الجُدد "  المفروضين ،  المجلس الوطني يمثلني رغم الغصة   ( لأن ) العروس " المنظمة "  هي امي التي يحق لها ان تظلمني حتى  وإن  " خًبَزتْ  " خُبز بعجين  ( عويص ) بعد لم يختمر .

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024