الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

فتح إقليم نابلس تطلق مخيم التعايش في جنين إحياء لذكرى الشهيد عرفات

نشر بتاريخ: 2017-11-09 الساعة: 18:18

جنين-اعلام فتح- حركة فتح إقليم نابلس تطلق  فعاليات مخيم التعايش في معسكر قوات الأمن الوطني "حرش السعادة"  في محافظة جنين، اليوم الخميس، والذي جاء في ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات.
وذكر مدير العلاقات العامة في قيادة منطقة جنين فايز الشيخ إبراهيم، أن المشاركين والبالغ عددهم خمسين طالباً استمعوا إلى محاضرة لعضو المجلس التشريعي النائب جمال حويل حول تاريخ فلسطين.
وأضاف: وتحدث اللقاء التثقيفي عن كيفية حياة الجندي اليومية القاسية وجرى مقارنتها بحياة الناس المدنيين كي يطلعهم على القوة والعزيمة التي يتحلى بها الجنود لحماية المواطنين، كما حدّثهم عن المعاناة التي كان المناضلون يواجهونها من أجل كرامة هذه الأرض المقدسة.
وأوضح أن المخيم سيستمر مدة ثلاثة أيام، وسيتلقى خلالها الطلبة التدريبات والمحاضرات منها التعايش والتعرف على واجبات ومهام رجل الأمن الفلسطيني، والمهارات واللياقة، والمسير العسكري، والتوعية الوطنية والبرامج الثقافية والترفيهية.
وأضاف أن مخيمات التعايش تنظم تحت رعاية قائد قوات الامن الوطني في فلسطين اللواء نضال ابو دخان، وبإشراف قائد منطقة جنين العقيد ناضر عمر.
وأشار مدير العلاقات العامة في قيادة منطقة جنين إلى أن التدريب يهدف إلى خلق تواصل فكري وثقافي ومعرفي بين الطلبة من جهة، والعسكريين من جهة أخرى.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024