الرئيسة/  عربية ودولية

السعودية تطلب من رعاياها مغادرة لبنان

نشر بتاريخ: 2017-11-09 الساعة: 18:06

الرياض-فرانس24- دعت المملكة العربية السعودية الخميس، رعاياها إلى مغادرة لبنان "في أقرب فرصة"، وعدم السفر إليه حسب ما صرح مصدر مسؤول في وزارة الخارجية لوكالة الأنباء السعودية الرسمية .
وقال المصدر "بالنظر إلى الأوضاع في الجمهورية اللبنانية، فإن المملكة تطلب من رعاياها الزائرين والمقيمين في لبنان مغادرته في أقرب فرصة ممكنة، كما تنصح المواطنين بعدم السفر إلى لبنان من أي وجهة دولية".

 

far
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026