الرئيسة/  عربية ودولية

ترامب: "لا ألوم الصين على فائضها في الميزان التجاري"

نشر بتاريخ: 2017-11-09 الساعة: 10:08

رام الله-اعلام فتح- أكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب على أنه لا يلوم جمهورية الصين على فائضها في الميزان التجاري مع الولايات المتحدة، محملًا المسؤولية عن هذا الخلل إلى الإدارات الأميركية السابقة. 
وقال ترامب خلال لقائه مع نظيره الصيني "شي جينبينغ" : "أنا لا ألوم الصين على فائضها في الميزان التجاري، في النهاية من يمكنه أن يلوم بلدًا على استغلاله بلدًا آخر لما فيه مصلحة مواطنيه".
وأضاف ترامب "في المقابل أنا ألوم الإدارات السابقة التي سمحت لهذا العجز التجاري الخارج عن السيطرة أن يحصل ويتفاقم".

 

far
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026