القوات السعودية تعترض صاروخا بالستيا في شمال شرق الرياض
نشر بتاريخ: 2017-11-05 الساعة: 08:52
الرياض-وفا- أعلنت شبكة الاخبارية التلفزيونية السعودية الرسمية مساء أمس السبت، ان القوات السعودية اعترضت ودمرت صاروخا بالستيا في شمال شرق العاصمة الرياض.
وقالت الشبكة إن "الصاروخ لم يوقع ضحايا ولم يتسبب باضرار".
far