قوات الاحتلال تعتقل أربعة مواطنين شمال نابلس
نشر بتاريخ: 2019-10-29 الساعة: 09:47
نابلس-اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أربعة مواطنين من بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة فجرا، واعتقلت أربعة مواطنين هم: جمال عامر رواجبة، وعلاء علي شولي، وأسامة جواد سوالمة، وعزيز شولي، بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.
khl