الرئيسة/  الأخبار

محكمة سالم تمدد اعتقال طالب جامعي من جنين للمرة العاشرة على التوالي

نشر بتاريخ: 2019-10-22 الساعة: 11:23

مددت محكمة سالم العسكرية، اليوم الثلاثاء، اعتقال الطالب في جامعة النجاح الوطنية، يزن وليد بداد من مدينة جنين، للمرة العاشرة على التوالي.

وقالت عائلة الأسير، إن المحكمة العسكرية في سالم مددت توقيفه بحجج أمنية حتى الثاني والعشرين من هذا الشهر، ونقلته إلى سجن "جلبوع".

وفي سياق متصل، حكت محكمة سالم العسكرية على الأسير الضرير عز الدين عمارنة من بلدة يعبد  بالسجن شهرين مع وقف التنفيذ.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026