الاحتلال يعتقل شابين من بلدة العيسوية بالقدس المحتلة
نشر بتاريخ: 2019-10-14 الساعة: 21:29
القدس - اعلام فتح - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، شابين في بلدة العيسوية بالقدس المحتلة.
وقالت مصادر محلية لمراسل "وفا"، إن قوات الاحتلال داهمت البلدة واعتقلت كلا من: نصر الله محمود (17 عاما)، ومحمد منير درباس (23 عاما)، أثناء تواجدهما عند محيط مسجد الأربعين بالبلدة.
m.a