الأغوار: الاحتلال يجرف أراضي في الحمة ويخطر بوقف العمل في منشأة بمنطقة حمصة
نشر بتاريخ: 2019-10-10 الساعة: 11:51
الاغوار-اعلام فتح- جرّفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أراضي المواطنين بمنطقة الحمة في الأغوار الشمالية، كما سلّمت إخطارا بوقف العمل في منشأة بمنطقة حمصة.
وقال مسؤول ملف الأغوار بمحافظة طوباس معتز بشارات لـ"وفا"، إن أعمال التجريف جرت في أراضي المواطنين القريبة من البؤرة الاستيطانية المقامة في منطقة الحمة، ولم تعرف الأسباب حتى الآن.
كما سلمت سلطات الاحتلال إخطارا بوقف العمل في منشأة بخربة حمصة، تعود للمواطن محمد إبراهيم عيسى أبو الكباش.
khl