الرئيسة/  الأخبار

مستعمرون يستولون على نبع مياه في الأغوار

نشر بتاريخ: 2019-10-10 الساعة: 11:47

الاغوار-اعلام فتح- استولى مستعمرون، اليوم الخميس، على نبع للمياه في منطقة عين الحلوة بالأغوار الشمالية، وشرعوا بترميمها.

وقال رئيس مجلس المالح مهدي دراغمة، إن مستعمرين استولوا على نبع "عين الحلوة"، وبدأوا بترميمها، كما منعوا السكان من ري المزروعات من مياهها.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026