الرئيسة/  الأخبار

عشرات المستعمرين يقتحمون "الأقصى" وشرطة الاحتلال تدنس مُصلّى باب الرحمة

نشر بتاريخ: 2019-10-09 الساعة: 11:20

القدس-اعلام فتح- اقتحم عشرات المستعمرين المتطرفين، اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك، فيما دنست عناصر من شرطة الاحتلال مصلى باب الرحمة، بالتزامن مع الأعياد اليهودية.

وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس في بيان لها، اليوم الأربعاء، إن 185 مستعمرا متطرفا اقتحموا "الأقصى"، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال، التي أجبرت حراسه والمصلين على الابتعاد عن أماكن اقتحامات المستعمرين.

وأفادت مصادر محلية، بأن شرطة الاحتلال اقتحمت مصلى باب الرحمة، وشرعت بتصويره من الداخل.

وكان وزير الزراعة في حكومة الاحتلال، والمستعمر  المتطرف يهودا غليك، استباحا المسجد الأقصى أمس، برفقة نحو 300 مستعمر من جهة باب المغاربة.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026