الرئيسة/  الأخبار

الأسير عماد كميل من قباطية يدخل عامه الـ 22 في سجون الاحتلال

نشر بتاريخ: 2019-10-09 الساعة: 09:36

جنين-اعلام فتح- أفاد مدير نادي الأسير منتصر سمور، بأن الأسير عماد راشد كميل من بلدة قباطية جنوب جنين، دخل، اليوم الأربعاء، عامه الـ 22 في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وهو محكوم بالسجن مدى الحياة.
وذكر ذوو الأسير كميل، أنه تعرض لحملة قمع منظمة متواصلة ومتعمدة من قبل إدارة السجون، إضافة الى منع أسرته من الزيارة  لفترات طويلة  وحرم من وداع والده الذي توفي وهو في الأسر.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026