مستوطنون يرشقون مركبات المواطنين بالحجارة على طريق رام الله- نابلس
نشر بتاريخ: 2019-10-08 الساعة: 21:45
نابلس - وفا- هاجم مستوطنون، مساء اليوم الثلاثاء، مركبات المواطنين بالحجارة على طريق رام الله- نابلس.
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، لـ"وفا"، إن عددا من المستوطنين هاجموا مركبات المواطنين ورشقوها بالحجارة بالقرب من قرية اللبن، ما تسبب بأضرار لعدد منها.
m.a