الرئيسة/  الأخبار

مستعمرون يقطعون عشرات اشجار الزيتون في قرية بورين

نشر بتاريخ: 2019-10-07 الساعة: 11:11

نابلس-وفا- اقدم مستعمرون، اليوم الاثنين، على قطع عشرات اشجار الزيتون في قرية بورين جنوب نابلس.

وقالت مصادر محلية، إن مستعمري "يتسهار" قطعوا ما يقارب 36 شجرة زيتون بعضها معمر، في المنطقة المسماة "خلة الغول"، بالجهة الجنوبية من القرية، وتعود للمواطنين ناصر قادوس، وأحمد نجار.

في سياق آخر، أخلت إدارة مدرسة بورين الثانوية المختلطة، صفوفها من الطلبة، بعد أن أشهر حارس مستعمرة "يتسهار" السلاح بوجه الطلبة.

وقال مدير المدرسة ابراهيم عمران: جرى إخلاء المدرسة عقب تهديدات من قبل حارس المستعمرة واستدعاء جنود الاحتلال الى المنطقة.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026