الرئيسة/  الأخبار

اصابات خلال مواجهات اعقبت اقتحام المستعمرين مقام يوسف في نابلس

نشر بتاريخ: 2019-10-07 الساعة: 08:42

نابلس-اعلام فتح-أصيب عدد من المواطنين، فجر اليوم الاثنين، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام مئات المستعمرين مقام يوسف قرب مخيم بلاطة في نابلس.

وقالت وكالة الانباء الرسمية "وفا" إن سبعة مواطنين على الأقل أصيبوا بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز السام والمدمع، إضافة إلى إصابة عدد آخر بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط الذي اطلقته قوات الاحتلال خلال المواجهات التي اندلعت في محيط المقام.

وكان أكثر من ألف مستعمر  قد اقتحموا مقام يوسف بالمدينة، الليلة الماضية، تحت حراسة قوات الاحتلال.

وشارك في عملية اقتحام مقام يوسف، بحسب مصادر اسرائيلية، رئيس مجلس المستعمرات بالضفة يوسي داجان، ووزير الاقتصاد الاسرائيلي ايلي كوهين، وعضو الكنيست موشيه أربيل.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026