الاحتلال يعتقل مواطنا من مدينة الخليل
نشر بتاريخ: 2019-10-05 الساعة: 13:38
الخليل - وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت، مواطنا من مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.
وأفادت مصادر امنية، لمراسل "وفا" بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن محمد عبد العزيز الجمل، بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته في حي عيصى بمدينة الخليل، واقتادته الى جهة غير معلومة.
واضافت المصادر، ان قوات الاحتلال اقتحمت ايضا جبل ابو رمان وواد الهرية وجبل الرحمة بمدينة الخليل، وفي حي الحرايق جنوب المدينة اقتحمت عدة محلات لتصليح المركبات وعبثت بمحتوياتها عقب تكسير ابوابها.
m.a