قوات الاحتلال تعتقل شابين من العيسوية
نشر بتاريخ: 2019-10-05 الساعة: 07:31
القدس - اعلام فتح - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، شابين بالقرب من بلدة العيسوية بالقدس المحتلة.
وأفاد شهود عيان لمراسل "وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين: يوسف فريد عبيد، ونديم حربي عبيد، وهما في العشرينات من العمر، وذلك أثناء مرورهما بجانب نقطة التفتيش المقامة على مدخل العيسوية الجنوبي، واقتادتهما إلى أحد مراكز التحقيق والتوقيف في المنطقة.
m.a