الرئيسة/  الأخبار

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من الأمير علي بن الحسين

نشر بتاريخ: 2019-10-02 الساعة: 14:21

رام الله-اعلام فتح-تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اتصالا هاتفيا الأمير علي بن الحسين.

 وشرح الأمير، لسيادته اوجه التنسيق والتعاون المشترك في قضايا الشباب والرياضة بين الاردن وفلسطين.

وشكر سيادته، الامير على الجهود الكبيرة والمتواصلة التي يبذلها في هذا المجال.

وحمل سيادته، الامير تحياته للملك عبد الله الثاني، مثمنا الدعم الذي تقدمه المملكة الأردنية الهاشمية للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في المجالات كافة.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026