الرئيسة/  الأخبار

الرئيس يهنئ رئيس الوزراء الايطالي بتشكيل الحكومة

نشر بتاريخ: 2019-10-02 الساعة: 11:07

رام الله-اعلام فتح- هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس، رئيس الوزراء الايطالي البروفيسور جوزيبي كونتي، بتشكيل الحكومة وأداء اليمين الدستورية.

وأكد سيادته في برقيته، حرصه الدائم على تعزيز علاقات الصداقة والتعاون واستمرار التنسيق المشترك بين البلدين وفتح آفاق جديدة للعلاقات الثنائية لما فيه خير للبلدين والشعبين.

وأعرب الرئيس عن تقديره لمواقف ايطاليا الداعمة لحقوق شعبنا ولجهودنا الصادقة من اجل تحقيق السلام العادل، الذي تتوق إليه شعوب المنطقة كافة.

anw
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026