الرئيسة/  الأخبار

هيئة الأسرى: تجديد الاعتقال الإداري بحق حسن يوسف لمدة 6 أشهر

نشر بتاريخ: 2019-09-29 الساعة: 11:02

رام الله-اعلام فتح-أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الأحد، بأن محكمة الاحتلال الإسرائيلية جددت الاعتقال الإداري للنائب السابق حسن يوسف من مدينة رام الله، لمدة 6 أشهر جديدة، بعد أقل من أسبوع على إجرائه عملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية في المستشفى الإسرائيلي "شعاري تصيدك".

ولفتت الهيئة، في بيان، إلى أن الأمر الإداري الحالي للأسير يوسف ينتهي بتاريخ 1/10/2019، علماً أنه يعاني من أمراض الضغط والسكري والكوليسترول وآلام في الرأس والدوار.

وكان الأسير يوسف قد اعتقل بتاريخ 2/4/2019 بعد اقتحام منزله، وقد أمضى سابقاً في سجون الاحتلال ما مجموعه أكثر من 20 عاماً.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026