الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل مواطنين من رام الله

نشر بتاريخ: 2019-09-27 الساعة: 10:36

رام الله-اعلام فتح-  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، مواطنين من مدينة رام الله بعد اقتحام أحيائها.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت حي بطن الهوى وحي المصايف في رام الله، واعتقلت المواطنين عبد الرازق فراج، وحسان اشتية بعد مداهمة منزليهما.

كما اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في حي بطن الهوى.

anw
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026