الرئيسة/  الأخبار

الاحتلال يحول الأسيرة هبة اللبدي للاعتقال الإداري

نشر بتاريخ: 2019-09-26 الساعة: 11:08

رام الله-اعلام فتح- أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الخميس، بأن سلطات الاحتلال الإسرائيلي حولت الأسيرة هبة أحمد عبد الباقي اللبدي إلى الاعتقال الإداري.

وأشارت إلى أن الاحتلال أصدر أمر اعتقال إداري بحق اللبدي لمدة 5 أشهر، وتقبع حاليا في مركز تحقيق "المسكوبية".

وقالت، إن الأسيرة هبة اللبدي اعتقلت بتاريخ 4/9/2019 وهي في طريق زيارتها لأهلها في جنين حيث تم اعتقالها على الجسر، وتبلغ من العمر (24 عاما)، وهي حاصلة على شهادة جامعية، وممنوعة من زيارة المحامين.

anw
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026