الرئيسة/  الأخبار

الاحتلال يمدد توقيف طالب جامعي من جنين للمرة السابعة

نشر بتاريخ: 2019-09-26 الساعة: 07:38

جنين - اعلام فتح - مددت محكمة الاحتلال الإسرائيلي في معسكر سالم، مساء اليوم الأربعاء، توقيف طالب جامعي من جنين للمرة السابعة على التوالي.

وأفاد ذوو الأسير يزن وليد بداد لمراسل "وفا"، بأن محكمة الاحتلال مددت توقيف نجلهم وهو طالب في جامعة النجاح الوطنية حتى الثاني من الشهر المقبل، وتم إرجاعه الى معتقل جلبوع.

يشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب بداد في السابع من شباط الماضي ويقبع في سجن جلبوع.

m.a
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026