الرئيسة/  الأخبار

السلطات الاسرائيلية تهدم منزلا في شفاعمرو

نشر بتاريخ: 2019-09-25 الساعة: 10:36

رام الله-اعلام فتح-هدمت آليات وجرافات السلطات الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، منزلا في مدينة شفاعمرو، بأراضي الـ1948.

وأوضح شهود عيان أن قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية حاصرت المنزل ومنعت المواطنين الاقتراب من المكان.

وكانت السلطات الإسرائيلية قد هدمت منزلا آخر في شفاعمرو تعود ملكيته لمواطنة من عبلين بذريعة البناء غير المرخص، أمس الثلاثاء.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026