الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تنصب خيمة بالمنطقة الأثرية في سبسطية

نشر بتاريخ: 2019-09-24 الساعة: 13:28

 نابلس-اعلام فتح-نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، خيمة في المنطقة الأثرية في بلدة سبسطية، شمال غرب نابلس.

وأفاد رئيس البلدية محمد عازم،  بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال ترافقها ما تسمى الإدارة المدنية اقتحمت المنطقة، ونصبت خيمة في المدرج الروماني ورفعت الأعلام الإسرائيلية، تمهيدا لاحتفال المستعمرين بالأعياد اليهودية.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026