الرئيسة/  الأخبار

إصابات بالاختناق خلال اقتحام مئات المستعمرين "مقام يوسف" شرق نابلس

نشر بتاريخ: 2019-09-24 الساعة: 09:53

نابلس-اعلاك فتح-أصيب، اليوم الثلاثاء، عدد من المواطنين بالاختناق، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، قبيل اقتحام مئات المستعمرين  "مقام يوسف" شرق نابلس.

وأفادت مصادر طبية وأمنية،  بأن مواجهات اندلعت قبيل اقتحام مئات المستعمرين للمقام فجرا، ما أدى إلى إصابة 10 مواطنين بالاختناق؛ جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، وجرى إسعافهم ميدانيا.

واقتحم نحو 1200 مستوطن المقام فجرا، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال، وكان يرافقهم وزير التعليم في حكومة الاحتلال "رافي بيريتس"، ورئيس مجلس المستعمرات  "يوسي داغان".

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026