الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تقتحم المنطقة الشرقية من مدينة نابلس

نشر بتاريخ: 2019-09-24 الساعة: 09:47

نابلس-اعلام فتح-اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، المنطقة الشرقية من مدينة نابلس، وانتشرت في محيط "قبر يوسف".

وأفاد شهود عيان، بأن جيبات عسكرية اقتحمت المنطقة الشرقية من المدينة ومحيط "قبر يوسف"، تمهيدا لاقتحام المستوطنين للقبر، ما أدى لاندلاع مواجهات أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع، والرصاص المعدني المغلف بالمطاط صوب الشبان.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026