الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تقتحم الموقع الأثري في سبسطية شمال نابلس

نشر بتاريخ: 2019-09-23 الساعة: 10:22

نابلس-اعلام فتح-اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال نابلس.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، إن عشرات الجنود اقتحموا الموقع الأثري، وسط اطلاق النار وقنابل الغاز المسيل للدموع، الأمر الذي أدى إلى اندلاع مواجهات، موضحا أن البلدة تتعرض لهجمة شرسة واقتحام شبه يومي من قبل الاحتلال ومستعمريه.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026