الرئيسة/  الأخبار

إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدة العيزرية

نشر بتاريخ: 2019-09-20 الساعة: 21:52

القدس - وفا- اصيب عشرات المواطنين مساء اليوم الجمعة، بحالات اختناق، خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدة العيزرية شرقي القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية لـ "وفا" بأن المواجهات اندلعت عقب استلام اهالي البلدة جثمان الشهيد نسيم أبو رومي بعد احتجازه لدى الاحتلال لأكثر من شهر.

واشارت الى ان قوات الاحتلال اطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه المواطنين والمنازل السكنية خلال المواجهات، ما ادى الى اصابة العشرات بالاختناق.

m.a
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026