الرئيسة/  الأخبار

العشرات يؤدون "الجمعة" في خيمة الاعتصام ببادية القدس رغم اجراءات الاحتلال

نشر بتاريخ: 2019-09-20 الساعة: 13:49

القدس-اعلام فتح-أدى عشرات المواطنين، صلاة الجمعة اليوم، في خيمة الاعتصام المقامة قبالة البؤرة الاستعمارية  التي اقامها مستعمرون على جبل المنطار في بادية القدس، رغم منعهم من دخول المنطقة.

وافادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي أغلقت جميع الطرق المؤدية إلى خيمة الاعتصام، في محاولة لمنع المواطنين القادمين لأداء صلاة الجمعة والاعتصام في الخيمة، مما أجبر المواطنين على سلوك طرق وعرة مشيا على الاقدام للوصول الى المنطقة.

واعقب صلاة الجمعة مؤتمر صحفي أعلن فيه عن بدء الاعتصام المفتوح في منطقة المنطار رفضاً لإقامة البؤرة الاستعمارية.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026