الرئيسة/  الأخبار

الاحتلال يعتقل ستة شبان من جنين ومخيمها

نشر بتاريخ: 2019-09-19 الساعة: 09:51

جنين-اعلام فتح-اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، ستة شبان من مدينة جنين ومخيمها .

واقتحمت قوات الاحتلال اقتحمت مخيم جنين واعتقلت كلا من: محمد نظمي ابو زاغة، ويوسف شريم، وأحمد صباح، وباسل عكرمة استيتي، وصهيب مرعي، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

بالاضافة لاعتقال  محمد حسين مناصرة، بعد أن داهمت منزل ذويه في حي خروبة في مدينة جنين.

كما اندلعت  مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026