الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل أربعة مواطنين من قلقيلية

نشر بتاريخ: 2019-09-19 الساعة: 09:49

قلقيلية-اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أربعة مواطنين من قلقيلية.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة قلقيلية واعتقلت: محمد نعيم باكير (36 عاما)، ومهدي هاشم صبري (29 عاما)، وعبادة عبد الحليم الحاج (18 عاما)، وحمزة ياسر عوينات (18 عاما)، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026