الرئيسة/  الأخبار

الاحتلال يخطر بإزالة خيمة الاعتصام في بادية السواحرة شرق القدس

نشر بتاريخ: 2019-09-18 الساعة: 10:39

القدس-اعلام فتح-أخطرت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، بإزالة خيمة الاعتصام التي نصبها نشطاء من المقاومة الشعبية وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان، بالقرب من البؤرة الاستعمارية  التي أقامها مستعمرون في بادية السواحرة شرق القدس.

وقال عضو مجلس محلي السواحرة يونس جعفر، إن عددا من ضباط الإدارة المدنية للاحتلال داهموا الخيمة، وأخطروا من بداخلها بإزالتها، وإلا ستهدمها قوات الاحتلال حتى الساعة الواحدة من ظهر اليوم.

يذكر أنه في الخامس عشر من الشهر الجاري قام مستعمرون مسلحون، بوضع "كرفانات"، ومظلات، وأنابيب مياه، في المنطقة تمهيدا للاستيلاء عليها.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026