الاحتلال يداهم خيمة الاعتصام في بادية السواحرة شرق القدس
نشر بتاريخ: 2019-09-17 الساعة: 09:46
القدس-وفا-داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، خيمة الاعتصام المقامة في منطقة "الدبة" مقابل جبل المنطار، في بادية السواحرة شرق القدس المحتلة.
وأفادت مصادر محلية،، بأن قوات الاحتلال داهمت الخيمة التي نصبها نشطاء من المقاومة الشعبية وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان، بالقرب من البؤرة الاستعمارية الجديدة التي أقامها مستعمرون أمس في المكان.
وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال حذرت المعتصمين من الاقتراب من البؤرة الاستعمارية .
يذكر أن عددا من المستعمرين اقتحموا المنطقة أمس، ووضعوا فيها "كرفانات"، ومظلات، وأنابيب مياه، تمهيدا للاستيلاء عليها.
khl