إصابتان بأعيرة معدنية خلال مواجهات مع الاحتلال في عينابوس جنوب نابلس
نشر بتاريخ: 2019-09-17 الساعة: 09:39
نابلس-اعلام فتح- أصيب، الليلة الماضية، مواطنان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بحالات اختناق، عقب مواجهات مع جيش الاحتلال خلال التصدي لهجوم عشرات المستعمرين في قرية عينابوس جنوب نابلس.
وقالت وكالة الأنباء الرسمية "وفا" إن المواطنين سليمان حسن ابو سعدة، وميلادي حسن ميلادي، أصيبا برصاص الاحتلال المطاطي عقب هجوم المستعمرين على منازل المواطنين في المنطقة الشمالية من القرية.
khl