الرئيسة/  الأخبار

الاحتلال يغلق المدخل الجنوبي لبلدة الخضر في بيت لحم

نشر بتاريخ: 2019-09-17 الساعة: 09:36

بيت لحم-اعلام فتح-أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، المدخل الجنوبي لبلدة الخضر جنوب بيت لحم المسمى بـ "حاجز النشاش".

وقال مراسلنا، إن جنود الاختلال نصبوا حاجزا عسكريا على المدخل الجنوبي، ومنعوا المركبات القادمة من وإلى بيت لحم من عبوره، ما ادى الى أزمة مرورية خانقة حرمت المواطنين من الوصول الى أماكن عملهم وسكناهم في الوقت المحدد.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026