الاحتلال يلاحق الرعاة ويحتجز عددا منهم في الأغوار الشمالية
نشر بتاريخ: 2019-09-12 الساعة: 12:35
الاغوار-اعلام فتح-لاحقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، رعاة الأغنام في الأغوار الشمالية، واحتجزت عددا منهم لساعات.
وقال الناشط الحقوقي عارف دراغمة، إن قوات الاحتلال لاحقت الرعاة، واحتجزت خمسة منهم لساعات، في منطقة "موفيه" شرق الحديدية بالأغوار الشمالية.
يذكر أن الاحتلال والمستعمرين يطردون الرعاة من المراعي، ويمنعوهم من الرعي في الأراضي الرعوية.
khl