الرئيسة/  الأخبار

طوباس: الاحتلال يقتلع عشرات أشجار الزيتون ويهدم آبارا لجمع المياه

نشر بتاريخ: 2019-09-12 الساعة: 10:18

طوباس-اعلام فتح- اقتلعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عشرات أشجار الزيتون، وهدمت آبارا لجمع المياه في منطقة "أم الكبيش" شرق طمون جنوب طوباس.

وقال الناشط الحقوقي عارف دراغمة لـ"وفا"، إن قوات الاحتلال داهمت منطقة "أم الكبيش"، واقتلعت عشرات أشجار الزيتون، وهدمت 4 آبار لجمع المياه. 

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026