الاسير عثمان ابو خرج من الزبابدة يدخل عامه الـ17 في الأسر
نشر بتاريخ: 2019-09-12 الساعة: 09:28
جنين-اعلام فتح- دخل الاسير عثمان محمد سليمان ابو خرج من بلدة الزبابدة جنوب جنين، اليوم الخميس، عامه الـ17 في سجون الاحتلال الاسرائيلي.
وأفاد مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، بأن الأسير أبو خرج محكوم بالسجن مدى الحياة، وأمضى سنوات طويلة في العزل والحرمان من الزيارات، ويعاني اوضاعا صحية صعبة.
anw