قوات الاحتلال تعتقل مواطنا وتفتش خيام عدد من المواطنين في الأغوار الشمالية
نشر بتاريخ: 2019-09-11 الساعة: 09:59
الاغوار-اعلام فتح-اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مواطنا من منطقة المالح بالأغوار الشمالية، وفتشت خيام عدد من المواطنين فيها.
وأفاد الناشط الحقوقي عارف دراغمة، بأن قوات الاحتلال داهمت المالح صباحا، واعتقلت المواطن يوسف عبد الرحمن خليل، وفتشت خيام عدد المواطنين في المنطقة.
khl