إصابة خطيرة برصاص الاحتلال في البيرة
نشر بتاريخ: 2019-09-09 الساعة: 18:41
رام الله - وفا- أصيب شاب بالرصاص الحي في الصدر والبطن، مساء اليوم الاثنين، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي شمال مدينة البيرة.
وأفادت وزارة الصحة، في بيان مقتضب، بأن المصاب أدخل غرفة العمليات في مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، وحالته خطيرة.
m.a