الرئيسة/  الأخبار

مستعمرون يحطمون ثلاث مركبات جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 2019-09-08 الساعة: 09:30

نابلس-اعلام فتح- حطم مستعمرون، اليوم الأحد، ثلاث مركبات في بلدة عصيرة القبلية جنوب نابلس.

وأفاد رئيس المجلس البلدي حافظ صالح، بأن مستعمري "يتسهار" الجاثمة على أراضي قرى جنوب نابلس تسللوا في الساعة الخامسة فجرا إلى المنطقة الشرقية من البلدة، وحطموا ثلاث مركبات بالكامل.

وأوضح أن المركبات الثلاث تعود ملكيتها لكل من: عبد الباسط محمد أحمد ونجله رفيق، وللمواطن عبد الوهاب عبد الرحمن أحمد، مشيرا إلى أن هذا الاعتداء جرى أمام مرأى جنود الاحتلال المتواجدين في المعسكر القريب المقام على أراضي القرية.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026