الرئيسة/  الأخبار

محافظ جنين يفتتح مركز قباطية الطبي

نشر بتاريخ: 2019-09-05 الساعة: 07:34

جنين  - اعلام فتح - افتتح محافظ جنين أكرم الرجوب، مساء اليوم الأربعاء، مركز قباطية الطبي، الذي أنشئ بالتعاون بين بلدية قباطية وجمعية الأقصى الطبية، المجهز بأحدث الأجهزة الطبية التخصصية.

وأشاد الرجوب بدور المجتمع المحلي في السعي للحصول على أفضل الخدمات، وتعاون المؤسسة الحكومية وتلبيتها للاحتياج وفق الامكانيات المادية المحدودة، خاصة في هذه المرحلة التي تشهد ضغوطات دولية على القيادة الفلسطينية وشعبنا، إلى جانب ممارسات الاحتلال الإسرائيلي التعسفية ومن ضمنها حجز أموال المقاصة، وبناء المستوطنات، وتدمير المنازل، والتضييق على المواطنين.

ونقل المحافظ تحيات الرئيس محمود عباس إلى أهالي قباطية، مشيدا بمواقفه المشرفة إلى جانب أبناء شعبه لتحقيق الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

بدوره، أكد عضو بلدية قباطية عماد ابو الرب سعي البلدية لتقديم أفضل الخدمات للمواطن.

من جهته، قدم مدير مستشفى جنين الحكومي نجي نزال شرحا عن المركز وخدماته الصحية، وأهميته لتقديم الخدمة للمواطنين في المنطقة، وكذلك تخفيفه الضغط عن طوارئ المستشفى.

m.a
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026