الرئيسة/  الأخبار

الاحتلال يعتقل مواطنة من جنين على معبر الكرامة بعد عودتها من رحلة علاج

نشر بتاريخ: 2019-08-31 الساعة: 08:58

 

جنين - اعلام فتح - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، المواطنة مريم أبو عبيد من مدينة جنين، على معبر الكرامة لدى عودتها من السفر.

وأفادت مصادر محلية لمراسل "وفا"، بأن الاحتلال اعتقل أبو عبيد على المعبر بعد رحلة علاجية في الإمارات.

m.a
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026