الرئيسة/  الأخبار

الاحتلال يعتقل مواطنين من كوبر شمال غرب رام الله

نشر بتاريخ: 2019-08-31 الساعة: 08:52

ام الله - اعلام فتح - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم السبت، مواطنين من بلدة كوبر شمال غرب رام الله.

وقال مراسل وفا ، إن الاحتلال اعتقل الفتى عبيدة خلدون البرغوثي، والشاب نصر الله سرحان بعد مداهمة منزليهما والبعث بمحتوياتهما.

وأشار إلى أن مواجهات اندلعت عقب اقتحام الاحتلال للبلدة، حيث أطلق الجنود الرصاص الحي، وقنابل الغاز المسيل للدموع والصوت اتجاه الشبان.

m.a
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026