الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل شابا من العيسوية بعد الاعتداء عليه بالضرب

نشر بتاريخ: 2019-08-29 الساعة: 10:53

القدس-اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، شابا من بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة.

وقال مركز معلومات العيسوية، إن شرطة الاحتلال، اعتقلت الشاب باسل محمد درباس (19 عاما) من وسط البلدة، بعد أن اعتدت عليه بالضرب المبرح.

_

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026