الرئيسة/  الأخبار

مستعمرون يقتحمون منطقة المسعودية الأثرية

نشر بتاريخ: 2019-08-28 الساعة: 19:14

نابلس - وفا- اقتحم عشرات المستوطنين، مساء اليوم الأربعاء، منطقة المسعودية الأثرية شمال مدينة نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس، إن عشرات المستوطنين اقتحموا منطقة ومنتزه المسعودية الأثرية والتي تتبع لأراضي قرية برقة شمال مدينة نابلس، في محاولة لتنفيذ أطماعهم بالسيطرة على المنطقة التي تحوي آثارا لسكة حديد الحجاز التي انشأت أيام الحكم العثماني في فلسطين.

m.a
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026