قوات الاحتلال تعتقل مواطنين من سلواد وبيتونيا
نشر بتاريخ: 2019-08-25 الساعة: 09:25
رام الله-اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مواطنين من محافظة رام الله والبيرة.
وأفادت مصادر محلية ، بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدتي بيتونيا وسلواد واعتقلت رأفت صالحية، ومحمد عزام.
khl