الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل مواطنين من سلواد وبيتونيا

نشر بتاريخ: 2019-08-25 الساعة: 09:25

رام الله-اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مواطنين من محافظة رام الله والبيرة.

وأفادت مصادر محلية ، بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدتي بيتونيا وسلواد واعتقلت رأفت صالحية، ومحمد عزام.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026