الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل مواطنا وتسلم بلاغين لشقيقين من يطا

نشر بتاريخ: 2019-08-22 الساعة: 09:32

الخليل-اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الخميس، مواطنا من مدينة الخليل، وسلمت شقيقين بلاغين لمقابلة مخابرات الاحتلال.

وافادت مصادر أمنية ومحلية،  بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن عيسى مهدي الجعبري من البلدة القديمة من الخليل، بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

كما داهمت قوات الاحتلال بلدة يطا جنوب الخليل وسلمت الشاب اسيد حسن الهريني، وشقيقته معالم الهريني، وهما طالبين في جامعة القدس المفتوحة، بلاغين لمقابلة مخابرات الاحتلال.

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026