الرئيسة/  الأخبار

مستوطنون يقتحمون المنطقة الأثرية في سبسطية

نشر بتاريخ: 2019-08-21 الساعة: 08:29

نابلس - اعلام فتح - اقتحم عشرات المستوطنين، صباح اليوم الأربعاء، المنطقة الأثرية في سبسطية شمال نابلس.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم لمراسل "وفا"، إن عشرات المستوطنين اقتحموا المنطقة الأثرية في البلدة، وسط حماية جيش الاحتلال.

وأضاف: إن قوات الاحتلال أغلقت المنطقة أمام المواطنين والزوار ومنعتهم من الوصول إليها.

m.a
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026